الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| فرحة الجماهير الليبية بملعب المنستير فرحا بفوز الفرسان على تنزانيا

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزا مهما وغاليا على نظيره المنتخب التنزاني، بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وجاء الفوز بعدما نجح فرسان المتوسط في قلب تأخرهم بهدف في الشوط الأول سجله ساماتا من ركلة جزاء إلى فوز بهدفين أحرزهما سند الورفلي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء وأنيس السلتو في الدقيقة 81 من تسديدة أرضية قوية.

وعقب إطلاق الحكم الملاوي صافرة نهاية المباراة انطلقت أفراح الجماهير الليبية التي احتشد في جنبات ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لمساندة ومؤازرة منتخب بلادها، وهتف الجماهير باسم ليبيا وشجعت اللاعبين والجاهز الفني وطالبتهم بالقتال من أجل إكمال مشوار التصفيات بنجاح والترشح لنهائيات كان 2021. 

الجدير بالذكر أن الفوز الذي حققه منتخبنا اليوم رفع رصيده إلى 3 نقاط وضعه في الترتيب الثالث بالمجموعة خلف منتخب تونس المتصدر برصيد 6 نقاط ومنتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا فيما يقبع منتخب غينيا الإستوائية في المركز الأخير بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى