الرياضة الليبية

أبرز أخبار زوارة الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

– مدرب فريق الجزيرة زوارة لكرة اليد يوسف الإدريسي يتحصل على شهادة دولية للتدريب المتقدم في كرة اليد المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي لكرة اليد خلال مشاركته في الدورة الأولى للأكاديمية الأفريقية لكرة اليد التي أقيمت فى المركز الأولمبي بالمعادي بجمهورية مصر خلال الفترة من 10 إلى 18 نوفمبر الجاري تحت إشراف وتنظيم أكاديمية الإتحاد الأفريقي لكرة اليد . 

– الجواد “غالي يا وطن” للمالك مدحت عمار الفوناس يتحصل على الترتيب الأول فى سباق تونس الذي أقيم بقصر السعيد بالعاصمة التونسية، حيث حقق الجواد “غالي يا وطن” في سباق مسافة 2000 متر فى زمن 2:27 ، فيما يشرف على تدريبات الجواد المدرب الليبي جمال عاشور بن آدم الدي يسعى مؤخرا للحصول على الإعتماد الدولى في التدريب.

– كرم الاتحاد الليبي للملاكمة يوم السبت بصالة “رمضان الأسود” بالعاصمة طرابلس ملاكم نادي الجزيرة زوارة والمنتخب الوطنى “محمد المنصوري” بمناسبة حصوله على الميدالية النحاسية لوزن 68 KG في البطولة العربية التى أقيمت بالعاصمة السودانية الخرطوم مارس 2019 .
– فريق الجزيرة زوارة لتنس الطاولة ينهي مشاركته فى بطولة السلام الودية الثانية التى أقيمت بقاعة طرابلس الكبرى خلال الفترة من 14إلى 16 نوفمبر الجاري تحت إشراف وتنظيم من الإتحاد الليبي لتنس الطاولة .
فئة البراعم              
1- أزر عادل الغالي الترتيب الثاني 
2- أسيف عادل القندوز الترتيب الثالث
فئة الناشئين
1- زكريا حسين أبوديب الترتيب الثاني
فئة الأواسط 
1- صالح حسين أبوديب الترتيب الثاني 
فئة الأكابر 
1- صالح حسين أبوديب الترتيب الثاني 
نادي الجزيرة شارك بـ13 لاعباً في هذه البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من أندية ومراكز تدريب تنس الطاولة من معظم مدن ومناطق ليبيا .
– نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية يستعد لاستضافة بطولة ليبيا 2019 للألواح الشراعية والكايت بوردينج خلال الفترة من  28 إلى 30 من نوفمبر الجاري ببحيرة جزيرة فروة بمنطقة أبوكماش ببلدية زوارة الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى