الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. فيصل بادي يكشف عوامل نجاح تنظيم مباراة النصر والهلال

أشاد فيصل بادي نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، بالمستوى والتنظيم الذي خرج به مباراة النصر والهلال، أمس، في الدوري الليبي.

وكان فريق النصر قد خطف ثلاث نقاط جديدة بالفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب في المجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز.

أكد بادي أن المباراة كانت كبيرة للغاية، وأن عنوانها كان الروح الرياضية، في ظل التزام الجميع بتعليمات لجنة المسابقات لتخرج المباراة في أفضل صورة.

وأشار إلى أن المجموعة التي سمح لها بدخول المباراة هي التي تواجدت فقط، موجهًا الشكر إلى الجماهير التي التزمت ولم تحضر الى الملعب لمشاهدة اللقاء في ظل إقامة المباريات بدون جمهور.

وأضاف نائب رئيس لجنة المسابقات أن التنظيم ودور الأمن من أهم العوامل التي أدت إلى خروج المباراة في أفضل صورة ونجاح المباراة.

كما شدد بادي على أن لجنة المسابقات اعتبرت مباراة النصر والهلال ديربي، كبير وبناءً عليه؛ تم وضع ضوابط لاعتبارها من المباريات الكبيرة.

كما وجه نائب رئيس لجنة المسابقات الشكر الى طاقم التحكيم وأكد أنه كان موفقًا ومستواهم كان جيد ولم يكن له أخطاء مؤثرة في المباراة.

وأتم بادي تصريحاته متمنيًا أن تخرج كل المباريات المقبلة بنفس صورة مباراة النصر والهلال والالتزام بالروح الرياضية والتصافح بعد المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى