الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| كواليس النجوم.. بودبوس يروي تفاصيل بلع لسانه وتحطم أسنانه مع الأهلي بنغازي

استعاد اللاعب الدولي الليبي إبراهيم بودبوس، نجم النادي الأهلي بنغازي والمعار إلى نادي حمام الأنف التونسي، ذكرياته الكوميدية والحزينة حينما كان لاعبًا بالفئات السنية للجزارة.

 

 

وروى بودبوس، في مقطع فيديو خاص لـ”ريميسا”، قصة كوميدية عندما قام مدرب الفئات السنية بتكليف أحد اللاعبين الجدد في الفريق والذي كان يتمتع بقدرات بدنية قوية بأن يقوم بملاصقة أطول لاعب من لاعبي الفريق المنافس خلال المباراة.

وأضاف بودبوس، أن المثير في الأمر أن هذا اللاعب ظل لمدة 20 دقيقة ملاصقًا لحكم اللقاء، وحينما سأله المدرب لماذا يلاصق الحكم، أخبره أنه أطول شخص بالملعب.

وروى بودوبس تفاصيل قصة حزينة حينما كان يخوض مباراة بمدينة سبها، ودخل في صدام قوي مع حارس الفريق المنافس ما أسفر عن تحطم عدد 4 من أسنانة، مشيرا إلى أنه يستعين حتى الآن بتركيبات، مضيفًا أنه ينوي زراعة أسنان بديلة قريبًا.

واستعاد بودبوس ذكرى حزينة أخرى حينما كان يخوض مباراة أمام فريق الأنوار وقام بابتلاع لسانه بعد صدام مع أحد اللاعبين ولكن الفريق الطبي نجح في إنقاذه بفضل الله وعاد ليكمل مشواره مع الفئات السنية للجزارة.

وكشف بودبوس، في وقت سابق لـ”ريميسا”، أن عقد إعارته للفريق التونسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019 / 2020، وبعدها سيعود إلى الأهلي بنغازي حيث إن لديه عقد مع ناديه يمتد إلى شهر يونيو 2021.

وأوضح بودبوس، أنه يمتلك عدة عروض من أندية تلعب في الدوري التونسي والدوري الجزائري إضافة إلى عروض من أندية خليجة، لافتا إلى أنه فور انتهاء إعارته مع حمام الأنف سيقوم بدارسة هذه العروض لاختيار الأفضل منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى