الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| لطفي الغرياني يطالب لاعبي المنتخب باللعب من أجل “اسم ليبيا”

أعرب لطفي الغرياني، حارس مرمى الترسانة سابقًا، عن تمنياته بالتوفيق لمنتخبنا الوطني الأول في مواجهة غينيا الاستوائية، غدًا الأحد على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وطالب الغرياني، في تصريحات خاصة عبر موقع “ريميسا” الرياضي، لاعبي المنتخب بقيادة المدرب علي المرجيني بضرورة إسعاد الجماهير واللعب من أجل “اسم ليبيا” في أفريقيا والخروج بنتيجة مرضية.

وتوقع الغرياني أن تخرج المباراة بنتيجة التعادل، مشيرا إلى أن فتحي الطلحي سيكون مناسبا لحراسة عرين الفرسان بدلا من أحمد عزاقة، الذي لم تتم تهيئته نفسيا بالشكل الجيد لمواجهة غينيا الاستوائية.

وكان منتخبنا قد خسر 3/2  أمام غينيا الاستوائية، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة  ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط،  المركز الرابع  في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى