الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أصدقاء نوري الأسود يتوج بطلا لبطولة رقدالين تجمعنا

أختتمت بطولة رقدالين تجمعنا لكرة القدم، أمس الجمعة، والتي أستمرت منافساتها قرابة الشهر ونصف الشهر، بمشاركة 24 فريقًا قسمت لـ4 مجموعات بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

جاء ختام البطولة بإقامة المباراة النهائية والتي جمعت فريق أصدقاء نوري الأسود بفريق ليبيا بإدارة الحكم إسماعيل أبوسعيدة ومساعدة مسعود مصباح وعثمان الصويعي وحكم رابع صلاح عبدالرحمن ومراقبا لها ناجي الطاهر.

ونجح فريق أصدقاء نوري الأسود في اقتناص فوز صعب بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا للبطولة.

وعلى هامش المباراة النهائية تم تكريم المجلس البلدي للمدينة ورئيس منظمة إصلاح المسار الرياضي ابشير الزليطني، وعدد من المحال التجارية الداعمة للبطولة، وأفضل حراس مرمى وأفضل لاعبين للروح الرياضية وعددا من اللاعبين القدامى وهداف البطولة والفريق المثالي في البطولة كما تم تكريم صاحب فكرة البطولة وائل عمر الشعافي.

من جانبه أبدى المهندس عصام صويد.. رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة رقدالين تجمعنا لكرة القدم في موسمها الرياضي 2020، سعادته الكبيرة بنجاح البطولة التي نظمت على مدار شهر ونصف الشهر تقريبا وبمشاركة 24 فريقيا، موجها الشكر لشباب رقدالين الذين تضافرت جهودهم لإنجاح هذه البطولة الكروية.

وأضاف صويد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن مسك الختام لبطولة رقدالين تجمعنا، كان  بالمباراة النهائية التي جاءت بعد ماراثون استمر قرابة شهر ونصف وأقيمت خلاله نحو 60 مباراة بين الفرق المشاركة ليصل إلى النهائي فريق أصدقاء نوري الأسود ليواجه فريق ليبيا، وقد نجح فريق أصدقاء نوري الأسود في التتويج بلقب البطولة.

من جانبه عبر مهند طاهر بلعيون، مدرب فريق أصدقاء نوري الأسود، عن سعادته بفوز فريقه بالمباراة النهائية لبطولة رقدالين تجمعنا والتتويج بلقب البطولة في نسختها 2020.

وأضاف في تصريحاته لـ”ريميسا”، أن المباراة النهائية بين فريق أصدقاء نوري الأسود وفريق ليبيا كانت حماسية وأتسمت بالندية بين الفريقين ولكن فريقه أصدقاء نوري الأسود نجحوا في حسمها نتيجة اللقاء في الدقائق الأخيرة ليتوجوا باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى