الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| محمد صولة يظهر لأول مرة في تدريبات الصفاقسي استعدادا للموسم الجديد

شارك محترفنا الدولي الليبي محمد صولة، المنتقل حديثا إلى صفوف النادي الصفاقسي التونسي، في تدريبات فريقه لأول مرة، اليوم الجمعة، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 في الدوري التونسي.

وكان صولة قد كشف، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن توقعيه بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى صفوف فريق النادي الصفاقسي التونسي لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد.

وبعدما أنهى صولة، ارتباطه مع الرفاع البحريني عقب انتهاء الموسم المنصرم، قام بالسفر إلى تركيا في 15 من شهر أكتوبر الجاري لرؤية عائلته ومكث معهم 5 أيام هناك، وبعدها سافر إلى العاصمة التونسية، وقام بالتوقيع الرسمي على العقود ثم الانتظام في تدريبات الفريق التونسي استعدادا للموسم الجديد.

يشار إلى أن صولة فضل الانضمام إلى فريق الصفاقسي لما يملكه الفريق من تاريخ كبير في القارة الأفريقية، وامتلاكه قاعدة جماهيرية عريضة في تونس على غررا ناديه الأم الأهلي طرابلس في ليبيا، مشددا على أن فوزي البنزرتي، المدير الفني للصفاقسي التونسي، هو أحد الأسباب في الانضمام للفريق، حيث إن البنزرتي يعرف جيدًا إمكانيات صولة ويستطيع أن يوظفه لصالح الفريق بالشكل الأنسب داخل المستطيل الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى