أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. محمد صوله: “بعض اللاعبين يعودون إلى الدوري الليبي بعد الاحتراف بسبب “الأموال”

في تصريح خاص لموقع ريميسا، قال محترف النادي الرياضي الصفاقسي محمد صوله إنه لعب لعديد الأندية الكبيرة على غرار نادي عاصمة الجنوب، مقدِّماً الشكر إلى كلّ من سانده ووقف معه من جماهيرٍ ومجلس إدارة والجهاز الفني، ومتمنياً أن يختتم هذا الموسم الكروي بالتتويج بلقب كأس تونس بعد الوصول إلى دور نصف النهائي وتحقيق أول إنجاز وأول لقب مع “السياساس”.

وفيما يتعلق بمشواره مع النادي الرياضي الصفاقسي وإمكانية المواصلة، قال محمد صوله إنه يشعر براحة كبيرة مع الفريق الذي سانده، إدارة وجمهوراً ومنحه الثقة للبروز، مضيفاً أن عقده مازال مستمراً لمدة موسم آخر، وشرف لأي لاعب تقمص أزياء “الصفاقسي”.

وأبدى محمد صوله الذي حلّ في مدينة طرابلس لقضاء عطلة قصيرة لمدة ثلاثة أيام، رأيه في المدرب الجديد القديم خافيير كليمنتي، مشيراً إلى أنه “مدرب كبير” ويُعد أول مدير فني وجّه له الدعوة للمنتخب الوطني في عام 2016، والإضافة المميزة درايته الواسعة بكل كبيرة وصغيرة في الكرة الليبية وبكل إمكانيات اللاعبين.

وفي ختام تصريحه، قال محمد صوله لريميسا: إن لكل لاعب رغبته إما مواصلة الاحتراف في الخارج أو العودة من جديد للملاعب الليبية لأسباب مالية. مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يُفكر في العودة إلى ليبيا من جديد، وسيواصل التجربة مع النادي الرياضي الصفاقسي، نافياً بالتالي كل الشائعات التي تحدثت عن مغادرته الملاعب التونسية وتحديدا “السياساس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى