الرياضة العالمية

برشلونة يسعى لعقد صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي لضم “لابورت”

كشفت تقارير إنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني يسعى بقوة من أجل عقد صفقة تبادلية كبرى مع مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد موقع مانشستر سيتي سكوير أنه بعد عودة، خوان لابورتا، لرئاسة برشلونة فإن النادي يعمل على استغلال العلاقات الجيدة بينه وبين إدارة مانشستر سيتي لإجراء صفقة تبادُلية مثالية.

وفي ظل اقتراب اللاعب “جواو كانسيلو” من مانشستر سيتي، فإن جواريولا مدرب الفريق يسعى لضم سيرجي روبرتو لاعب برشلونة كبديل مثالي له.

وعلى الجانب الآخر، يسعى برشلونة من أجل التعاقد مع إيمريك لابورت، كما أنه يمتلك عددا كبيرا من المدافعين ويجب التخلص من أحدهم.

يُذكر أن سيرجي روبرتو قد تعرّض لموسم شابته الإصابات، مما جعله يشارك بـ15 مباراة فقط في الدوري الإسباني. ليصبح مستقبل روبرتو بالنادي موضع تساؤل مع العديد من التقارير التي تُشير إلى أن وقت اللاعب في كامب نو قد انتهى قبل الأوان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد روبرتو في عام 2022، وإذا لم يرغب البلوجرانا في تمديد تعاقده، فلا بد أن يستفيدوا من اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وكان السيتي أبدى رغبته في التعاقد مع سيرجي روبرتو قبل بضعة أشهر، لكنه عرض جواو كانسيلو كجزء من صفقة التبادل، ويستعد الفريقان من أجل التفاوض لإتمام الصفقة لكن هذه المرة بضم اللاعب إيمريك لابورت لبرشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى