الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً وانتصار ساحق لنيوكاسل على توتنهام

انطلقت اليوم منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد اليوم تصدر نادي مانشستر سيتي لجدول الترتيب بعدما حقق انتصاراً متوقعاً على نادي لوتن تاون بخمسة أهداف لهدف.
السيتي بدأ المباراة بقوة مدعوماً بجماهير ملعب الاتحاد وافتتح النتيجة في الدقيقة الثانية عبر مدافع لوتن تاون هايشوكا الذي حول كرة هالاند إلى شباك فريقه، ضغط السيتي تواصل لكن دفاع لوتن تاون ظل صامداً لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.
ولم يشهد الشوط الثاني تغيير يذكر، فالسيتي ظل مسيطراً على اللقاء وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 64 عبر كوفاسيتش، وفي الدقيقة 75 سجل هالاند الهدف الثالث من علامة الجزاء، قبل أن يقلص روس باركلي النتيجة للوتن تاون في الدقيقة 81، وفي الدقيقة 87 سجل دوكو الهدف الرابع لحامل اللقب، قبل أن يختتم المدافع غفارديول الخماسية في الدقيقة 90.
فوز رفع رصيد السيتي إلى 73 نقطة احتل بها صدارة الترتيب بشكلٍ مؤقت بانتظار نتائج فريقي أرسنال وليفربول.
وفي مباراة أخرى اكتسح نادي نيوكاسل نادي توتنهام برباعية نظيفة، نيوكاسل افتتح النتيجة في الدقيقة 30 عبر إيساك، وبعد دقيقتين أضاف جوردن الهدف الثاني، وفي الدقيقة 51 سجل إيساك الهدف الثالث لأصحاب الأرض، ليختتم شار الرباعية في الدقيقة 87، فوز رفع رصيد نيوكاسل إلى 50 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة احتل بها المركز الخامس.
وفي بقية المباريات فاز برينتفورد على شيفيلد بهدفين نظيفين، وتعادل بيرنلي مع برايتون بهدف لمثله، ونوتنغهام مع ولفرهامتون بهدفين لهدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى