الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| مدرب منتخب شباب الهوكي يكشف آخر تفاصيل معسكر الفريق بالجزائر

يؤدي المنتخب الوطني للهوكي تحت 18 و 21 تدريباته ، اليومية في المعسكر الذي يقيمه بالجزائر هذه الأيام استعدادًا للبطولة العربية.

ويستعد منتخبنا الوطني للهوكي تحت 18 و21 عاما، للمشاركة بالبطولة العربية التي ستقام شهر مارس المقبل، في مصر، بجانب بطولة أمم الأفريقية التي ستقام منتصف العام المقبل.

وفي هذا الصدد، قال فتحي ناجي، مدرب المنتخب الليبي، في تصريح خاص لـ “ريميسا”: “الأجواء جميلة في معسكرنا الحالي، والأمور مستقرة للغاية، لاتوجد أية مشاكل، واللاعبون منتظمون ويسعون لتقديم أفضل ما لديهم”.

وتابع: “نحن نعمل حاليا على إعداد منتخب قوي يكون نواة لمنتخبنا الطني الأول، في السنوات المقبلة، ومعسكرنا الحالي سيتخلله عدة مباريات أمام الجزئر، ثم نختتم المعسكر بمباراة استعراضية بين منتخب ليبيا أ ومنتخب ليبيا ب”.

كما تحدث علي سليم رئيس الوفد الليبي قائلا: “هذا المعسكر للاستحقاقات المقبلة، ويشاركنا في هذه الاحتفالية، المنتخب الجزائري، نحن نسير بخطوات ثابتة ومنتظمة نحو مستقبل أفضل”.

وتحدث الصادق نجيب، مدرب المنتخب الجزائري، قائلا: “سعيد جدا بهذا المعسكر، ومشاركة المنتخب الليبي استعداداته وتحضيراته، هذه التجربة تأتي في إطار التعاون بين البلدين، فيما يتعلق بتادل الخبرات والزيارات، واقامة المعسكرات المشتركة”.

وكان الاتحاد الليبي لرياضة الهوكي، برئاسة صلاح مهني، قد وقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الجزائري للعبة، لبحث سبل التعاون بين البلدين، فيما يتعلق بتادل الخبرات والزيارات، واقامة المعسكرات المشتركة بين الفرق والمنتخبات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى