أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مروان البركي: معسكر النصر سينطلق غداً في المنطقة الغربية.. وثلاث وديات في البرنامج

في تصريح خاص لموقع ريميسا، قال مروان البركي، إداري فريق النصر، إن بعثة النادي كانت قد وصلت الاثنين إلى مصراتة من أجل خوض ثلاث مباريات ودية.

وفي هذا الإطار، أكد مروان البركي، أن الاستقبال كان مميزاً من طرف الاتحاد الفرعي لمدينة مصراتة، أو نادي السويحلي أو فريق الاتحاد المصراتي منذ هبوطهم من الطائرة إلى غاية وصولهم إلى فندق الإقامة.

وتابع البركي تصريحاته، حيث قال إن فريق النصر سيُجري اليوم حصة تدريبية على الساعة 20:00 مساء، من أجل إزالة الإرهاق والتخلص من إرهاق الرحلة، فيما سينطلق يوم غد الثلاثاء معسكر النصر الذي يمتد من أسبوع إلى عشرة أيام، يتخلله ثلاث مباريات ودية أمام كلّ من السويحلي والاتحاد المصراتي، فيما سيتم تحديد الفريق الثالث في قادم الأيام.

ويأتي هذا المعسكر، في إطار توقف نشاط الدوري الممتاز، حيث قرر الجهاز الفني الدخول في فترة إعداد بهدف تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة، بعد التشاور مع مجلس إدارة النادي الذي اختار المنطقة الغربية للتحضيرات.

إذن عودة الروح للرياضة الليبية وعودة التنقلات من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، ستعزز فعلاً من علاقات الأندية فيما بينها، خصوصاً أن الجميع بحاجة إلى الوحدة الوطنية من أجل بناء ليبيا الغد ” كلنا ليبيا ” والرياضة تجمعنا ولا تفرقنا.

فما أحلى أن تتنقل بحرية دون قيود، وأن تجد الجميع يُرحّب بك أينما حللت، فعلاً هي ليبيا أرض المحبة والكرم وأرض التسامح، كل هذا يجب أن نشاهده على أرض الواقع خلال مواجهة منتخب تونس الشقيق يوم 25 مارس الجاري، وأن نرسم صورة تليق بالرياضة وبالمجتمع الليبي المتحضر، مهما كانت النتيجة، وأن نبعث برسالة للعالم، “ليبيا آمنة، ليبيا تُرحب بالجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى