الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| مصطفى كناوص يعلن تفاصيل احتفالات السويحلي بذكرى تأسيسه الـ69

تضع إدارة نادي السويحلي، اللمسات الأخيرة، على الاحتفالية التي ستقيمها على مدار يومي الخميس والجمعة، المقبلين، بمناسبة حلول الذكرى الـ69 على تأسيس النادي.

 

 

وشكلت إدارة السويحلي، لجنة عليا ولجان فرعية للإشراف على احتفالية النادي بذكرى التأسيس، والتي يترأسها مصطفي كناوص، الذي كشف في حديثه لموقع “ريميسا”، عن استعدادات النادي لهذه الاحتفالية.

وقال مصطفى كناوص: “احتفالية هذا العام ستتكون من مجموعة من الفقرات، البداية يوم الخميس بإقامة مباراة كرة القدم، بين مدرسة الإبداع وناشئي السويحلي، ثم إقامة مسابقات ثقافية”.

 

وتابع: “يوم الجمعة، سنقيم مباراة في كرة الطائرة، بالإضافة إلى معرض للصور، ثم يبدأ البرنامج الثقافي فى تمام السادسة مساء والتى ستشهد كلمات لعدد من رئيس اللجنة التسييرية، وكذلك اللجنة العليا ورئيس رابطة المشجعين”.

 

 

وأكمل: “الاحتفالية ستمتد ليوم السبت، بإقامة مهرجان للفروسية، والدعوة مفتوحة لجميع محبي النادي، وبالطبع الاحتفالية ستقوم وسط اجراءات احترازية للحد من تفشي وباء كورونا”.

 

 

ويحتفل أنصار وعشاق نادي السويحلي، في السابع عشر من شهر سبتمبر من كل عام، بذكرى تأسيسه، التي تحمل هذا العام الذكرى التاسعة والستين.

وتأسس السويحلي يوم 17 سبتمبر عام 1951، تحت اسم نادي الأهلي المصراتي، مستمرًا بهذا الاسم حتى تم تغييره إلى نادي السويحلي عام 1972 حتى يومنا هذا.

ويُعد نادي السويحلي، من أبرز الأندية الليبية، حيث حصد طوال تاريخه العديد من البطولات والألقاب على مستوى جميع الألعاب، وبخاصة في الكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى