الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| ملعب الصقور طبرق يفتح أبوابه لممارسي الرياضة يوميًا

يفتح نادي الصقور طبرق، أبواب ملعبه يوميًا لجمهور الرياضة بشكل عام، لممارسة الجري والمشي، فضلا عن بعض التمارين المختلفة لرفع مستوى اللياقة البدنية.

وأجرت عدسة “ريميسا”، جولة داخل أسوار ملعب الصقور الطبرق، والذي يفتح أبوابه للجمهور من مختلف الأعمار من السابعة صباحًا إلى الـ8 مساء كل يوم، رصدت خلالها توافد أعداد من المتريضين يوميًا ما بين 10 إلى 20 شخصًا أغلبهم ليسوا لاعبين في أندية بل من الجمهور الرياضي.

من جانبه، قال محمد يوسف، لاعب كرة السلة السابق بناديي الصقور وخالد بن الوليد، إنه يلجأ إلى ملعب النادي لممارسة حصته الرياضية، مضيفًا: “الرياضة تقوي المناعة ومن الجيد ممارستها خلال تلك الفترة التي يمر بها العالم أجمع من انتشار وباء كورونا، للحفاظ على الصحة”.

وحث “يوسف”، جميع المواطنين على ضرورة ممارسة الرياضة، خلال تلك الفترة خاصة من انتشار الوباء، مطالبًا إياهم بالمواظبة على ممارسة أي نوع من الرياضي سواء مشي أو جري أو غيرهما بشكل منتظم لمدة ساعة 3 أيام في الأسبوع على الأقل.

وأوضح أحد الممارسين للرياضة في ملعب الصقور، أن الرياضة ضرورية لتقوية المناعة ضد فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه رغم كبر سنه إلا أنه يواظب على التريض يوميًا منذ 3 سنوات، لذلك يتمتع بصحة جيدة.

وشدد آخر من الحريصين على التريض بملعب النادي، على ضرورة ممارسة الرياضة لتقوية المناعة ومواجهة “كورونا”، موجهًا رسالة لجموع المواطنين قائلاً: “عليكم بممارسة الرياضة، لتقوية جهاز المناعة، وربنا يحفظ البلاد والشباب من هذا الوباء اللعين”.
 

زر الذهاب إلى الأعلى