الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. نائب رئيس نادي الاتحاد: “استقبال الترجي تم على أكمل وجه.. ونتمنى التوفيق بالمباراة”

تحدّث فيصل الطيف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن أجواء استقبال بعثة فريق الترجي التونسي اليوم؛ استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد الليبي، يوم الأحد القادم، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد الطيف في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “استقبال فريق الترجي كان على أكمل وجه، وسيتم توفير كل الظروف الملائمة للبعثة”.

وأضاف: “استعدادات فريق الاتحاد جارية حاليًا على قدم وساق؛ من أجل الفوز بنتيجة المباراة والتأهل للدور التالي بدوري الأبطال”.

وواصل: “بالتوفيق لفريق الاتحاد، ونشكر كل الجهات بمدينة بنغازي على الاستقبال الخاص بالفريق وتوفير جميع سبل الراحة، سواء جهات أمنية وإدارية ورياضية”.

وأكد: “حفاوة الاستقبال الذي شهدها فريق الاتحاد، ليس بجديد على مدينة بنغازي”.

ويواصل فريق الاتحاد تدريباته بمعسكره التدريبي القصير بمدينة بنغازي، بعد انتهاء معسكره الأول بمدينة الإسكندرية في مصر، والذي تواصل على مدى أسبوعين بقيادة المدرب الإيطالي جوزيبي سانينو، خاض خلالها أربع مباريات ودية تجريبية مع عدد من الفرق المصرية، وهي الزمالك وانبي وسيراميكا كليوباترا وكرداسة، سجل خلالها فوزًا واحدًا، انتهت ثلاثة منها بالتعادل، ونجح لاعبو الاتحاد في تسجيل أربعة أهداف واستقبل هدفًا وحيدًا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد قد صعد لهذا الدور عقب إقصائه لفريق كمكم بطل زنجبار، عقب فوزه ذهابًا وإيابًا بنتيجة واحدة، وهي هدفان لصفر في كل مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى