أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو… نصرات: الحكام يجب أن يتعاملوا بشكل أفضل مع الضغوط التي تمرّ بها الأندية

تحدث المدرب الوطني مروان نصرات مدرب نادي الأولمبي لـ”ريميسا” قبل انطلاق مباراة فريقه الأولمبي أمام نادي الوحدة حيث قال نصرات: قبل أن أتحدث عن مباراة الأولمبي والوحدة على ملعب ازوارة يجب أن أتقدم بالشكر إلى أهالي مدينة ازوارة، الذين استقبلونا استقبال طيب وهذا الأمر طبيعي، حيث إنه كلما انتقلنا من الزاوية إلى مدينة ازوارة نجد هذا الاستقبال من أهلنا.

وأضاف نصرات: كذلك أتقدم بالشكر للقائمين على ملعب ازوارة، والذين وفروا الإضاءة وهو ما تفتقده عديد الملاعب وملعب ازوارة كان سببًا في استمرار الدوري الممتاز خلال شهر رمضان المبارك.

وأردف أن الأولمبي والوحدة لديهما تاريخٌ كبيرٌ، وستكون مباراة في المستوى، والفريقان لديهما الرغبة في تقديم مستوى يليق بسمعتهما ولديهم الرغبة في تحقيق النقاط الثلاث.

وقال نصرات: الأولمبي تعثر في الجولات الماضية أمام المدينة والاتحاد المصراتي ولكن في سلم الترتيب الفرق كلها متقاربة، ونسعى لتحقيق الثلاث نقاط وكل هذه الأمور تحسمها أقدام اللاعبين داخل الميدان.

وأضاف: جهزنا اللاعبين في ظروف غير عادية كحال بقية الأندية الليبية من حيث الصيام وضعف الإنارة واللاعب الليبي يشعر التعب في مثل هكذا أجواء، ولكن دائمًا اللاعب الليبي يتحدى ويظهر ما يملك من إمكانيات.

وأردف: حقيقة أنا أتمنى التوفيق لنادي الأولمبي ونحن عاقدون العزم على تحقيق النقاط الثلاث ، والمبدأ الأساسي الذي يجب أن يكون موجودًا هو الروح الرياضية والابتعاد عن الأشياء التي نراها في الدوري الليبي وتسبب القلق للأندية والشارع الرياضي، وسنبعث رسائل أن الدوري يجب أن يستمر، وأن كل ما يحدث هو أمر طبيعي نتيجة الضغط الموجود على الأندية.

وبخصوص الحكام؛ قال نصرات: الحكام يقدمون مستوى طيبًا، ولكن يجب أن يتعاملوا بشكل أفضل مع الضغوط التي تمر بها الأندية واللاعبون والمدربون، وهذه ظاهرة طبيعة في كرة القدم.

وأكد: الأولمبي والوحدة من أعمدة الدوري الليبي، ونسعى اليوم لتحقيق النقاط الثلاث، ونوجّه الشكر إلى وسائل الإعلام التي هي “فاكهة الدوري”.

جديرٌ بالذكر أن مباراة الأولمبي والوحدة على ملعب ازوارة توقفت عند الدقيقة الـ 89؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي، والنتيجة كانت تشير إلى تعادل الفريقين سلبيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى