أهم الأخبارالرياضة الليبية

مدرب الاتحاد يكشف أسباب التغييرات التي أجراها في مباراة الديربي أمام الأهلي طرابلس

كشف أسامة الحمادي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كواليس مباراة الديربي التي خاضها أمام نظيره الأهلي طرابلس، يوم الاثنين الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري.

وأكد الحمادي، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن الجهاز الفني استعدّ لمباراة الديربي جيدًا، وجهّز اللاعبين على المستوى النفسي والبدني والفني للمباراة، بشكل جيد، خاصةً أن هذه المباريات الكبيرة يكون لها تحضيرٌ خاصٌ أكثر من بقية المباريات.

وأضاف مدرب الاتحاد أنه أثناء دخول الفريق إلى الملعب؛ ظهر المرض على عدد من اللاعبين المهمين في الفريق بشكل مفاجئ، وكانت أعراض نزلة معوية حادة.

وأوضح أن الأمر كان يخصّ، بالتحديد، الخط الخلفي في الفريق، عبد العزيز الصويعي وسند الكوري.

وأضاف أن المرض سيطر على اللاعبيْن، بشكل كبير، بعد الشوط الأول، وكان خيار الحفاظ على سلامتهما أهم؛ مما دفعنا لاستبدالهما، والدفع بالثنائي صهيب بن سليمان وعبد العزيز بالريش.

وأشار إلى أن الفريق لم يكن محظوظًا، حيث عانى، أيضًا، عبد العزيز بالريش من المرض نفسه، واضطر إلى مغادرة الملعب أيضًا اضطراريًا.

وشدّد الحمادي على أنه بالرغم من تلك الظروف الصعبة والقهرية؛ إلا أن الفريق نجح في التعامل مع الموقف بكل جدية، وسيطر على زمام الأمور.

وبخصوص تفضيله الدفع بعبد العزيز بالريش على مارسيلو؛ أجاب أن الأول لاعبٌ دوليٌ وله خبرةٌ كبيرةٌ بخصوص مباريات الديربي، وكان من الطبيعي الاعتماد عليه؛ خوفًا من التضحية بلاعب صغير صاعد.

وأوضح المدرب أن الفريق يُعاني من نقص في عدد من المراكز؛ إلا أنه يتعامل مع الوضع الحالي حيث جاء ووجد الفريق فيه، بعدما تولى المهمة منذ قرابة شهر ونصف فقط، وأن هذه المشكلة لا تخصّه ولكن السبب فيها من وضع القائمة.

وأتم الحمادي تصريحاته؛ موجهًا الشكر للاعبين في النادي والجهاز الفني المعاون له، ومجلس الإدارة ورئيس النادي؛ على دعمه المستمر للفريق بالإضافة إلى الجماهير التي لم تترك النادي طوال الفترة الماضية، وتدعمه بكل قوة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى