الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| أجواء حماسية في تدريبات النصر قبل السفر للجزائر لمواجهة بلوزداد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريبات حماسية اليوم الجمعة، في مقر النادي وذلك قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021.
 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب 5 جويلية، في  تمام السادسة مساء، بتوقيت ليبيا، بعد غد الأحد المقبل بدون حضور جماهيري، في ظل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.
 

وقال اللاعب محمد جمعة، في تصريحات لموقع النادي: “نتمنى تحقيق نتيجة طيبة في الجزائر ونربح ورقة الترشح ونوعد جماهير النصر ببداية طيبة من جميع اللاعبين”.

 

 

كما أعرب اللاعب إديس الضرارط عن أمنياته بأن يكون “عند حسن ظن الجماهير”، مؤكدا “معنوياتنا مرتفعة” لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

يشار إلى أن النصر خاض معسكرا مغلقا في مصر حيث لعب 3 مواجهات ودية. وتعادل الفحامة بدون أهداف أمام فريق إنبي وفاز على العامرية المصري بثلاثية نظيفة فيما خسر بهدفين مقابل هدف أمام الإنتاج الحربي.

الجدير بالذكر أن مصادر  خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي أكدت أن المدرب المصري محمد عودة، وصل مساء الجمعة، إلي مطار بنينا للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومن ثم السفر مع البعثة خلال الساعات المقبلة إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزاد الجزائري في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى