الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| أحمد بالحسن “ميدي” يدرس عرضين من الاتحاد والنصر

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن اللاعب الليبي أحمد بالحسن “ميدي”، مدافع فريق الأخضر وشباب الجبل السابق، يدرس حاليا عرضين تلقاهما من ناديي الاتحاد والنصر، للانتقال إلى صفوف أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتقدم كل من نادي الاتحاد ونادي النصر بعرض للاعب في إطار إستراتيجية العميد والفحامة للاستعداد للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، حيث من المقرر أن يشارك النصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا بوصفه بطل أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز لموسم 2017 /2018 ، بينما سيشارك الاتحاد في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بوصفه بطلا لأخر نسخة لكأس ليبيا في الموسم ذاته.

 

وأحمد “ميدي”، من مواليد 1996، ويلعب في مركز قلب الدفاع ولعب بالفئات السنية لنادي الأخضر ثم الفريق الأول، ونجح في انتزاع مكانه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب المغربي لفريق الأخضر فؤاد الصحابي.

 

وقد عاد “ميدي” إلى فريق الأخضر بعد تألقه مع فريق شباب الجبل حيث خاض معه منافسات آخر موسم بالدوري الممتاز، يذكر أنه انتقل إلى شباب الجبل لموسم واحد لعب معه ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

الجدير بالذكر أن أحمد بالحسن، سبق له خوض تجربة احترافية مع فريق تليفونات بني سويف المصري عام 2015، وقدم مردود جيد مع الفريق في بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى