الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الاتحاد الليبي للتجديف يعقد الاجتماع الأول لجمعيته العمومية

عقد الاتحاد الليبي للتجديف، برئاسة نور الدين الكريكشي، اليوم الأربعاء، اجتماع الجمعية العمومية الأول بمسرح الكشاف بطرابلس، لمناقشة العديد من الملفات المهمة على جدول الأعمال، منها إقفال ميزانية العام الماضي وإقرار الميزانية الجديدة.

 

 

وشهد الاجتماع حضور عزالدين القاضي ممثل اللجنه الأولمبية الليبية، ونور الدين الكريكشي، رئيس الاتحاد الليبي للتجديف، وعشرة من أعضاء الجمعية العمومية.

وقال الكريكشي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على هامش الاجتماع، إن اجتماع اليوم هو الأول بعد فصل اتحاد التجديف عن الشراع والألعاب البحرية، متمنيًا أن يكون الاجتماع انطلاقة حقيقية لهذه الرياضة.

 

 

وكشف الكريكشي، تفاصيل استعداد البطل حسين قنبور للمشاركة في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أنه استفاد من منحة التضامن الأولمبي والدعم اللوجستي والإداري الذي قدمته اللجنة الأولمبية، مضيفًا أن الجداف الليبي سيواصل استعداده بعد انتهاء أزمة كورونا.

وأشار إلى أن الاجتماع ناقش التقرير المالي، واستعراض نشاط الاتحاد ومشاركته في المحافل القارية وترتيب أبطاله.

 

 

من جانبه قال أحمد غيضان، مفوض الكشافة البحرية، إن الاجتماع غلب عليه الطابع الإيجابي، مضيفًا أن جميع النقاط التي تم مناقشتها خلال الاجتماع تم الاتفاق عليها مسبقًا.

وأضاف أن الاجتماع شهد ماقشة خطة 2020 وبحث استنئافها بعد فترة التوقف، متمنيًا أن يتوقف انتشار فيروس كورونا، ويعود النشاط الرياضي سريعًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى