الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الجهاز الفني لخليج سرت يواصل بالكفرة اختيار عناصر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا

باشرت اللجنة المكلفة من الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت لاختيار الموهوبين والبارزين من المراحل السنية المميزة تحت سن الـ17عاما، أعمالها اليوم الأربعاء بمدينة الكفرة، من أجل اختيار العناصر التي ستمثل المنتخب الوطني تحت 17 عاما.

 

 

وقد شارك في تجمع اليوم جميع الناشئين في الأندية التي تقع في نطاق مدينة الكفرة وضواحيها حيث وصل عدد المشاركين في الانتقاء للجنة في يومها الأول أكثر من 70 لاعبا بحضور عدد من رؤساء الأندية.

وأعرب حمد الشيخي، مدرب منتخب خليج سرت تحت 17 عاما، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن شكره لأندية خليج سرت الكبرى التي قدمت لاعبيها للاختبارات، متمنيًا أن ينال عدد من لاعبي خليج سرت شرف تمثيل المنتخب الوطني، كما قدم الشيخي شكره للقائمين على تجمع خليج سرت، متمنيًا التوفيق للكرة الليبية في قادم المواعيد.

 

 

من جانبه أكد المدرب محمد حدوث، على ضرورة الاهتمام بالشباب وإعطاءهم فرص أكثر ودعم للمواهب وتسهيل الصعاب أمامهم خاصة وأنهم يمثلون مستقبل الكرة الليبية.

وكان الطاقم الفني للاتحاد الفرعي لخليج سرت لكرة القدم، بقيادة حمد جمعة الشيخي، قد توجه اليوم الأربعاء، إلى مدينة الكفرة، لاختيار اللاعبين المميزين من المدينة، حيث يبحث الشيخي وطاقمه الفني المصاحب له، المكلفون باختيار لاعبي المنتخب الوطني تحت 17 سنة، من منطقة خليج سرت، خلال الأيام القليلة المقبلة، اختيار من يمثل فرسان المتوسط بمدينة الكفرة.

 

 

واختتم، مساء يوم الجمعة الماضي، تجمع لاعبي الاتحاد الفرعي خليج سرت مواليد 2004 لاختيار من يمثل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، والذي استمر لمدة 4 أيام على ملعب المدينة الرياضية اجدابيا، بمشاركة قرابة 60 لاعبا، تحت قيادة طاقم فني تابع للاتحاد الفرعي يقوده الكابتن حمد الشيخي بمساعدة الكباتن مفتاح النوفلي ومحمد إقحيزان واحميده حدوث والإداري علي الديو والمرافق الطبي عبدالرحمن دواس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى