الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | الرباع إحسان شلابي يستعد بقوة لبطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو

يواصل الرباع الليبي إحسان شلابي، استعدادته المكثفة للمشاركة بالبطولة الأفريقية لرفع الأثقال والتي ستقام في موريشيوس والمقرر إقامتها خلال شهر أبريل المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

 

وقال شلابي  في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه يواصل استعداداته بقوة للمشاركة في البطولة الأفريقية، معربًا عن شكره للجهاز الفني للمنتخب الوطني ولجنة المنتخبات بالاتحاد الليبي لرفع الأثقال.

بمن جانبه قال محمد على اشتيوي، مساعد مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال للشباب، إن المنتخب يواصل تدريباته المسائية بشكل يومي، متمنيًا التوفيق للاعبين خلال الاستحقاقات المقبلة.

الجدير بالذكر أن الرباع الليبي إحسان شلابي، توج في فبراير الماضي، بثلاث ميداليات برونزية، ضمن مشاركته في مسابقة وزن 67 كجم، ببطولة التضامن الإسلامي لرفع الأثقال في طشقند عاصمة أوزبكستان.

 

وحصل الرباع الليبي، على ميدالية في رفعة الخطف، وأخرى في النتر، والثالثة في المجموع، وسط منافسة قوية من المشاركين في المسابقة.

كان الرباع الليبي إحسان شلابي، قد توج في دورة الألعاب الأفريقية التي تستضيفها المغرب، في أغسطس الماضي، بثلاث قلائد متنوعة، حيث أحرز “شلابي” برونزية رفعة الخطف 128 كجم إلى جانب فضية النتر 155 كجم وفضية المجموع 283 كجم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى