الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الصقور يسحق الشباب بـ9 أهداف في دوري الأواسط  

حقق فريق الأواسط لكرة القدم بنادي الصقور فوزا كبيرا وكاسحا بنتيجة 9 أهداف دون رد على نظيره فريق أواسط الشباب في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع لبطولة دوري الأواسط الذي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الفرعي طبرق.

 

 

ونجح فريق الصقور في السيطرة على مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها وسجل لاعبوه 9 أهداف جاءت عن طريق كل من محمد عبدالقادر “هدفين” في الدقيقتين 10 و30، وياسين سليمان في الدقيقة 15، وسفيان مليطان في الدقيقة 40، ونصر هويدي في الدقيقة 60، ورمضان عبدالوهاب “هدفين” في الدقيقتين 65 و80، وعبدالرحمن عبدالحميد “هدفين” في الدقيقتين 75 و 85.

وشهدت المباراة وقفة على روح نجم الكرة الليبية السابق المرحوم عبدالناصر سعيد الطلحي الشهير بالعشلة، نجم فريقي الصقور والسويحلي.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي حسين العجني، وساعده كل من اعبيد محمد، حكم مساعد أول، و وليد إدريس امحارب، حكم مساعد ثاني.

الجدير بالذكر أن فريق أواسط الصقور يسير بخطى ثابته ويقدم نتائج جيدة في البطولة منحته صدارة ترتيب الفرق، وهو ما دفع إدارة النادي لمنح مكافآت مالية للفريق على ما قدموه خلال المباريات السابقة وتصدرهم لدوري الأواسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى