الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| المواهب يتوج بلقب بطولة الشموع الثانية لكرة القدم الخماسية

توج فريق المواهب بلقب بطولة الشموع الثانية لكرة القدم الخماسية، اليوم الأحد، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب نظيره البيانكوشيلستي، بركلات الترجيح.

ونجح فريق المواهب في حسم اللقب، بعد استكمال ركلات الترجيح، مساء اليوم، والتي تم تأجيلها من يوم الجمعة الماضي، بسبب دخول الجماهير إلى أرضية الملعب.

 

 

وسيطر فريق البيانكوشيلستي على أغلب الجوائز الفردية للبطولة رغم خسارته للقب، حيث حصل لاعبه عزو المريمي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما توج حارسه أحمد الدعقالي بلقب أفضل حارس في البطولة، فيما توج أيمن بنقريش لاعب توباكتس بلقب هداف البطولة.

 

من جانبه أعرب حسين القايد، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشموع الثانية لكرة القدم الخماسية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن شكره للفريقين المشاركين في النهائي واللجنة المنظمة والإعلاميين.

واضاف القايد، أن الجميع كان يتمنى أن تنتهي البطولة في موعدها الجمعة الماضي، مؤكدًا أن الأمور سارت على ما يرام رغم التأجيل، وأشار إلى أن فريق المواهب قدم مردودا كبيرا خلال مشاركته في البطولة، بفضل اعتماده على نخبة كبيرة من مواهب الكرة الخماسية، مضيفًا أن فريق البيانكوشيلستي كان كذلك في الموعد.

وحول النسخة الثالثة من البطولة، أكد القايد أن التفكير في إقامتها أصبح ملحًا وخاصة في ظل المطالبات الكثيرة التي وردت للجنة المنظمة عبر حسابها على “فيس بوك”، مضيفًا أن تنظيم البطولة ليس أمرًا سهلاً سواء من الناحية المادية أو المعنوية.

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا المشرفة على تنظيم النسخة الثانية من بطولة دوري الشموع لكرة القدم الخماسية 2020، قد قررت استكمال المباراة النهائية بين فريقي “البيانكوشيليستي والمواهب” بدون حضور الجمهور.

وذلك على خلفية دخول الجماهير الشغوفة إلى أرضية الملعب عقب إهدار أحد لاعبي طرفي المباراة النهائية ركلة جزاء، ولم تستطع اللجنة المنظمة للبطولة، إخراج الجماهير لتضطر إلى إيقاف المباراة قبل أن تعلن تأجيلها وإقامتها بدون جماهير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى