الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | النصر يتوج ببطولة “3×3” للسلة ببنغازي

توج فريق النصر 1، بالنسخة الثانية من بطولة “3×3” لكرة السلة ببنغازي، والتي أقيمت على مدار الأيام الماضية، وذلك بعد تغلبه على النصر 2، في المباراة النهائية بنتيجة 13-10.

 

 

وحصد فريق النصر 1، جائزة البطولة المتمثلة في مبلغ مالي قيمته 400 دينار، كما حصل اللاعب طه الجهاني، على جائزة أفضل رامي من خارج القوس، بعد تمكنه من تسجيل 3 رميات من أصل 6.

وضم الفريق الفائز بالبطولة، اللاعبين: “طه الجهاني، ويوسف التركي، والمؤتمن بالله طارق، ومحمد الأوجلي”، علما بأن البطولة جرت على ملعب أكاديمية النجم الأزرق بمنتجع أصايل السياحي.

وشارك في النسخة الثانية من البطولة، 16 فريقا، بواقع 64 لاعبا مواليد 2002 / 2003 / 2004، مثلوا أندية النصر والمروج والتحدي وخالد بنالوليد والأهلي بنغازي والهلال وأكاديمية النجم الأزرق.

وترأس اللجنة العليا لبطولة السله ببطولة “3×3” للسلة، الحكم حميد الحمري ونائبه جلال الورفلي، وعضوية فرج الفرجاني ومصطفى الكوافي وعبدالحكيم زايد، واللجنة الفنية للبطولة، برئاسة جلال الورفلي وعضوية خالد الحاسي، وموسى الأوجلي ولجنة التسجيل والقيد برئاسة مصطفى الكوافي، وعضوية فهيم السعيطي، واللجنة الإعلامية ضمت الإعلاميين، فرج الفرجاني ومحمد الرياني.

يشار إلى أن بطولة (3×3) الأولى لكرة السلة، قد أقيمت أواخر سبتمبر الماضي، بمشاركة 16 فريقًا، وما يقرب من 56 لاعبًا من مختلف أندية كرة السلة.

زر الذهاب إلى الأعلى