الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| بمشاركة نجوم الدوري.. سيكوندا جروب يهزم أصدقاء الجلمود بثنائية

حقق فريق سيكوندا جروب الفوز بنتيجة 2 / 0 على ضيفه فريق أصدقاء عثمان الجلمود، في المباراة التي أقيمت بينهما، يوم الاثنين، على أرضية ملعب سيكوندا الترابي بمدرسة جيل الوحدة بزناتة.

 

أقيمت المباراة في أجواء حماسية ورياضية رائعة من الفريقين خاصة في ظل تواجد عدد من نجوم الدوري الليبي الممتاز، وكذلك حضور جماهيري مميز لمتابعة اللقاء في ظل توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية جراء انتشار فيروس كورونا .

 

أحرز ثنائية فريق سيكوندا جروب كل من مروان الكوجي وأحمد عبدو ليقودا فريقهما لفوز ودي على فريق أصدقاء الجلمود الذي ضم كل من: بلقاسم رجب ومحمود بحير وشطيبة وزكريا اللافي ومؤيد اسكندر.

 

وعلى هامش اللقاء، أشاد عثمان الجلمود، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، بالدعوة التي تلقاها فريقه من فريق سيكوندا لخوض هذه المباراة، لافتا إلى أن مبادرة طيبة لخوض لقاء ودي في ظل توقف النشاط الرياضي في البلاد.

 

وأضاف الجلمود، أن فريقه سيخوض غدا الثلاثاء مباراة ودية أمام أصدقاء محمد الغنودي في أبوسليم، منوها إلى أنها مبادرة طيبة أيضا من أهالي منطقة أبوسليم، مشيرا إلى أن المباراة سيشارك فيها جميع الرياضيين من الأهلي طرابلس والاتحاد والمدينة.

 

من جانبه أكد أحمد زايد، مسئول فريق سيكوندا جروب، أن هذا الفريق تم إنشائه حديثا في ظل توقف النشاط الرياضي في البلاد جراء جائحة فيروس كورونا، مضيفا أن الفريق يضم عددا من لاعبي الدوري الليبي والمنتخب الذين يخوضون المباريات الودية للحفاظ على ليقاتهم البدنية والذهنية خلال فترة التوقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى