الرياضة الليبية

بالصور والفيديو | أصدقاء ناجي دراء يفوز على أصدقاء عثمان الجلمود بثلاثية وديًا

أقيمت مساء أمس، مباراة ودية، جمعت بين أصدقاء عثمان الجلمود، ونظيره أصدقاء ناجي دراء، وذلك بمشاركة عدد من اللاعبين بالدوري الممتاز، وتحت قيادة الحكم الدولي لطفي بن لو.

لسبي

وانتهت المباراة بتفوق فريق ناجي دراء بنتيجة (3-2)، سجل الهدف الأول مروان سوانغا نجم الاتحاد، ثم عدل زكريا اللافي لفريق أصدقاء الجلمود.

وأضاف مروان سوانغا الهدف الثاني، ثم جاء هدف التعادل عن طريق نجم الأهلي بلقاسم رجب، وفي نهاية اللقاء سجل ناجي دراء هدف الفوز، بعد التحامات شديدة بين اللاعيبي.

سبسب

ودخل فريق أصدقاء عثمان الجلمود بتشكيل يضم كلا من نجوم الأهلي بلقاسم رجب، وأسامة شطيبة، وأنور مخلوف، وأحمد شلبي، ومنصور رزق، ولاعب النجم المتلوي التونسي عزو المريمي.

أما فريق أصدقاء ناجي دراء، تكون من نجوم الاتحاد الحارس معاد اللافي، ومعاد عيسى، ومروان سوانغا، وهيثم ضانة، ومحمود عكاشة، ومحمد المريمي.

ءر بر

يشار إلى أن اللقاء، كان بمناسبة افتتاح الملعب الترابي بجنزور الغربية، بعد إتمام عملية الصيانة للملعب، وذلك بحضور جماهيري غفير.
 

من جانبه، وجه بلقاسم رجب، لاعب الأهلي طرابلس، رسالة شكر إلى أهالي منطقة جنزور على استضافة المباراة، مؤكدًا أنها كانت مباراة جيدة وأقيمت بحضور جماهيري استمتع بأجواء اللقاء.

وأعرب عبد المنعم عمر، عضو اللجنة المشرفة على ملعب جنزور، عن شكره للشركة المشرفة على تطوير ملعب جنزور الغربية، لافتًا إلى أنهم سيعملون خلال الفترة المقبلة على تنظيم عدد من المباريات الأخرى بذات المستوى، بمشاركة لاعبين من الدوري الليبي.

وأكد طارق عبد الجليل، عضو اللجنة المشرفة على ملعب جنزور، أن الفترة القادمة لديهم برنامج لتنظيم دوري مفتوح لقدامى اللاعبين والمختلط على أرضية الملعب الترابي بجنزور، موجهًا الشكر لموقع “ريميسا” على تغطيتها للحدث واهتمامها بإلقاء الضوء على الملاعب الرياضية بعد تطويرها. 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى