الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | تفاصيل حفل تأبين الراحل فرج إبراهيم.. وكلمات مؤثرة من المشاركين

أقامت أندية طبرق، المتمثلة في ناديي الصقور، والهلال، أمس السبت، حفل تأبين فقيد الرياضة الليبية، فرج إبراهيم بوالبيض، الذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي.

 

 

كما شارك الاتحاد الفرعي، رفقة رابطة مشجعي نادي الصقور، في تأبين فقيد الرياضة الطبرقية، فرج إبراهيم بوالبيض، بتقديم شهادات وفاء وتكريم للمدرب السابق.

وتلقت جماهير الرياضة الليبية بشكل عام، ونادي الصقور بشكل خاص، بكل الأسى والحزن، خبر وفاة مدرب فريق البراعم، فرج إبراهيم بوالبيض، إثر حادث أليم، بعد انفجار خزان مياه خرساني “تنك” فوق سطح المنزل، ثالث أيام العيد.

وكان فرج إبراهيم بوالبيض، أحد المدربين الواعدين، وقد تمكن من قيادة فريق براعم الصقور، لتحقيق نتائج مميزة، وبات مرشحا بقوة لحصد لقب بطولة الدوري، حال استئناف المسابقة.

وفي هذا الصدد، ألقى الدكتور إسماعيل ارحومة، رئيس الاتحاد الفرعي بطبرق، كلمة خلال حفل التأبين قال فيها: “نعزي أنفسنا في وفاة فرج إبراهيم، فقيد الرياضة الطبرقية، كان مهتما بالشباب وإعدادهم، خاصة إن هذه المنطقة ولادة، ومليئة بالمواهب”.

 

 

وأكمل: “باسم كل الكوادر الرياضية، نعبر عن حزننا الشديد، لرحيل هذا المدرب الشاب، الذي بذل زهرة شبابه في مجال الرياضة وتعليم النشء”.

فيما ألقى، موسى ياسين أحد المشجعين بالنادي، كلمة مقتضبة أكد فيها على الخلق الجم الذي كان يتمتع به صديقه، فرج إبراهيم، ومدى تعاونه، سواء من الرياضيين أو غيرهم.

 

 

وفي السياق ذاته، قال علاء عبدالكريم لاعب فريق الصقور: “فرج إبراهيم، كان رجلا من معدن الذهب، لقد تأثرت بشدة لرحيله، لقد استفدت منه على المستوى الرياضي، أكثر من مدربين أجانب عدة، تعاملت معهم”.

وأتم قائلا: “فرج إبراهيم، كان على ثقة بقدرة فريقه على التتويج بالدوري هذا الموسم، للمجهود الذي بذله مع اللاعبين، وبالفعل، تمكن من تصدر المسابقة، قبل توقف النشاط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى