الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| تكريم منتخب خليج سرت تحت 17 عامًا بعد انتهاء تجمع الكفرة

اختتمت فعاليات تجمع منتخب خليج سرت تحت 17 عاما، أمس الاثنين، بمدينة الكفرة لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا خلال الاستحقاقات الأفريقية القادمة.

وعقب انتهاء التجمع قامت بلدية الكفرة وعدة أندية منها، الهوارية ونادي الاتحاد بالمدينة، بتكريم الطاقم الفني والأداري لمنتخب خليج سرت، وعبروا لهم عن شكرهم وتقديرهم لمجوداتهم المبذولة للوصول لمدينة الكفرة لاستكشاف اللاعبين أصحاب المواهب.

 

 

وأعرب سعد عبدالرسول، وكيل بلدية الكفرة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن امتنانه لقدوم الجهاز الفني لمنتخب خليج سرت تحت 17 عاما، إلى مدينة الكفرة واختبار لاعبي أندية المنطقة، مضيفًا أن ذلك يمثل أمر رائع للاعبين الشباب والأندية.

وطالب عبدالرسول، المسؤولين بضرورة تقديم الدعم لأندية الكفرة، مضيفًا أن المنطقة تمتلك العديد من المواهب التي تحتاج إلى المساندة والدعم بشكل مستمر.

 

 

من جانبه قال حمد الحلاج الشيخي، المدير الفني لمنتخب خليج سرت تحت 17 عامًا، إن التتجمع الذي استمر 5 أيام كان فعالاً للغاية، متمنيًا أن يكون هناك نصيب لعناصر مدينة وأندية الكفرة لتمثيل المنتخب الوطني تحت 17 عاما.

 

فيما قال محمد خدوث الشريف، مساعد مدرب منتخب خليج سرت تحت 17 عامًا، إن الجهاز الفني للمنتخب منح اللاعبين الفرصة الكاملة على مدار 5 أيام شهدت تدريبات بدنية وفنية لاختيار أفضل العناصر، مضيفًا أن نتائج التجمع إيجابية للغاية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى