الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | توقيع عقد صيانة صالة الألعاب الرياضية درنة

دخلت صالة الألعاب الرياضية درنة، أخيرًا، ضمن خطط الصيانة والتطوير، خلال الفترة المقبلة، بعد أن تهالكت بسبب الإهمال ووقع بها ضرر كبير جراء الحرب التي دارت في المدينة في عام 2011.

وأقيم أمس الإثنين، حفل توقيع صيانة الألعاب الرياضية درنة، بعد مخاطبة رئيس اتحاد المنطقة الرابعة لكرة اليد، لعميد البلدية، عبدالمنعم الغيثي، الذي وضع الصالة ضمن المشاريع التي تقوم بها لجنة استقرار درنة التابعة للبلدية.

وشهد حفل توقيع صيانة الألعاب الرياضية، تكريم عبدالمنعم الغيثي، من جانب أعضاء اتحاد المنطقة الرابعة لكرة اليد، تقديرا للمجهودات التي بذلها خلال الفترة الأخيرة.

ولمدينة درنة تاريخ مشرف في كرة اليد، خصوصًا من قبل نادي دارنس، الذي حقق الدوري الليبي في مناسبة وكأس ليبيا في مناسبة، وبطولة برقة في أربع مناسبات، والإنجاز الأكبر لدارنس في لعبة كرة اليد كان وصافة البطولة العربية لنادي الترجي.

وسوف يستفيد من صيانة الصالة، جميع أندية درنة بما في ذلك نادي الأفريقي، صاحب التاريخ المشرف في لعبة الكرة الطائرة.

جدير بالذكر  أن “الغيثي” قد تم أيضا، تكريمه مؤخرا، من قبل أندية مدينة درنة المتمثلة في دارنس والإفريقي والنسور مرتوبة والشلال والصفاء واتحاد الفتائح والنوارس والأهلي درنة، نظير ما يقدمه من مجهودات للارتقاء بالمستوى الخدمي والشبابي في البلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى