الرياضة الليبية

رابطة رواد الرياضة العربية تشكر “الزروق” وتشيد بالمشاركة الليبية في جمعيتها العمومية

بعث محمد بن سلمان الرويشد، رئيس رابطة رواد الرياضة العربية، ببرقية شكر وتقدير إلى الدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، بمناسبة مشاركة اللجنة الأولمبية الليبية في الاجتماع الرابع للجمعية العمومية لرابطة الرياضة العربية.

وشارك أحمد محمد جعفر، عضو اللجنة التنفيذية للرابطة، ممثلا عن اللجنة الأولمبية الليبية، في الاجتماع الرابع للجمعية العمومية لرابطة الرياضة العربية الذي انعقد يوم الأربعاء الماضي.

كما أكد محمد بن سلمان الرويشد، في برقيته على المقام الرفيع الذي تحظي به اللجنة الأولمبية الليبية، وعلى مشاركتها الفعالة في هذا الاجتماع للمساهمة في دفع مسيرة الرابطة، لتحقيق أهدافها في خدمة الرياضة العربية.

وكانت الجمعية العمومية لرابطة رواد الرياضة العربية، قد عقدت اجتماعها الرابع عن بعد من خلال منصة (zoom)، حيث أعلن محمد الرويشد رئيس رابطة رواد الرياضة العربية، انطلاق أعمال الجمعية بعد استكمال الإجراءات النظامية لانعقادها.

واستعرض الحضور التقارير المالية والإدارية، وعن الأنشطة المقبلة للرابطة ومناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، واتخذوا حيالها القرارات اللازمة، ومن أبرزها اعتماد اللائحة الجديدة للنظام الأساسي للرابطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى