الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| جماهير الأهلي بنغازي تقيم حفلة معايدة بطريقة مختلفة  

بمناسبة عيد الفطر المبارك، حرصت جماهير النادي الأهلي بنغازي على إقامة حفلة معايدة بشكل جديد ومختلف، وذلك على الرغم من الإجراءات الوقائية التي تتخذها السلطات الليبية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهرت الاحتفالية بشكل مميز لفت انتباه الجميع حيث تجمع عشاق المشوار الطويل أمام أحد معالم مدينة بنغازي منارة سيدي خريبيش، وقاموا بأخذ صورة تذكارية لجماهير ولاعبي وإدارة النادي.

 

وكان جمهور النادي الأهلي بنغازي قد تداول منذ أيام قليلة رسائل خاصة تم من خلالها دعوة بعضهم البعض لحضور هذا الحدث والتركيز على ارتداء الغلالات الحمراء.

من جانبه عبر طارق الرعيض، رئيس اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي بنغازي، عن فرحته بنجاح هذه الفكرة، والتي جاءت باتفاق وتشاور بين المركز الإعلامي واللجنة الثقافية وبعض من إداريي وعشاق النادي.

وتوجه الرعيض بالشكر للاعبين والجماهير والإداريين الذين قاموا بتلبية الدعوة وحضور الاحتفالية، متمنيًا التوفيق للنادي الأهلي دائما في كافة المناسبات والمواعيد.

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، قام بصرف مبلغ مالي لجميع الرياضيين في النادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وبحسب ما نشرت الصفحة الرسمية للجزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فقد قام مجلس الإدارة بصرف “عيدية” لرياضيي النادي في كافة الألعاب الجماعية، بقيمة إجمالية قدرها 200 ألف دينار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى