الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | حي الزيتون بطلًا لدوري شعبية الكيش (2) على حساب الكيش

توج فريق حي الزيتون بلقب دوري شعبية الكيش للناشئين في نسخته الثانية، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الكيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأبعاء، على ملعب مدرسة بنت الوطن بمدينة بنغازي.

 

 

وشهدت المباراة النهائية بين الفريقين ندية كبيرة وحماسة من اللاعبين الناشيئن، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بصافرة من الحكمان محمد الجلالي وسالم المراكبي.

 

 

ونجح فريق حي الزيتون في حسم نتيجة اللقاء بعدما نجح لاعبيه في تسجيل 3 ركلات صحيحة مقابل ركلة واحدة للكيش، لتنتهي المباراة بفوز الزيتون بثلاثة أهداف لهدف والتتويج بلقب النسخة الثانية من البطولة.

وحصل محمد ونيس، نجم فريق الكيش على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما حصد عصام ناصر، لاعب الزيتون لقب هداف البطولة برصيد 7 أهداف، بينما توج عبدالله القداري، حارس فريق حي الزيتون بجائزة أفضل حارس في البطولة.

يذكر أن فريق الكيش حصد الميدالية الفضية بعدما احتل المركز الثاني للبطولة، بينما جاء فريق شارع سوريا بالمركز الثالث، وحل فريق سيدي عبدالجليل رابعًا.

 

 

من جانبه قال سليمان المعداني، عضو اللجنة المنظمة لدوري شعبية الكيش، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن البطولة استهدفت اللاعبين الناشئين مواليد 2007، و2008، لكسر حالة الكساد الناتجة عن توقف النشاط بسبب الظروف التي تمر بها البلاد .

وأضاف المعداني أن اللجنة المنظمة سعت إلى حث اللاعبين الصغار على التنافس الرياضي الشريف في لعبة كرة القدم، بدلا من ألعاب الفيديو الضارة على هواتفهم النقالة.

 

 

الجدير بالذكر أن بطولة دوري شعبية الكيش شهدت مشاركة 10 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى، فرق (الكيش – رأس اعبيدة – المساكن – سيدي عبد الجليل – قنفودة)، أما المجموعة الثانية فضمت فرق (الماجوري – شارع سوريا – حي الزيتون – أرض ازواوة – قرطبة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى