الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| دارنس يقيم حفلا للتوقيع مع 3 لاعبين وسط حضور جماهيري مميز

أقام مجلس إدارة نادي دارنس حفل توقيع ثلاثة لاعبين وسط حضور عدد من جماهير الأنيق على أرضية ملعب الهواري ساسي، وذلك في إطار استراتيجية إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2020 /2021.

الرياضيين هم المدافع علي بوشناف من مواليد 1993 قادمًا من نادي النسور وسبق له أن تدرج في الفئات السنية للأنيق ولعب 3 مواسم في الفريق الأول لنادي دارنس، واللاعب عماد الشاعري الذي فسخ عقده مع نادي النصر مؤخرًا، واللاعب سند الحاسي الذي مثل دارنس في الموسم الماضي قادمًا له من نادي الأخضر.

 

 

بدوره، حرص سند الحاسي، المنضم حديثا لفريق دارنس، على توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي درانس على ثقته في التعاقد معه، مشددًا أنه عازم على بذل أقصى جهد ممكن خلال الموسم الكروي الجديد حتى يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير الأنيق.

في السياق نفسه، وجه علي بوشناف، لاعب دارنس الجديد، الشكر لجمهور الفريق وإدارة النادي، متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين خلال الموسم الجديد وأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم لإسعاد جماهير النادي.

كما وجه عماد الشاعري، لاعب دارنس الجديد، الشكر لإدارة نادي دارنس وجماهيره على حفل التوقيع والعودة للنادي الأم، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجميع لتشريف جماهير نادي درانس في الاستحقاقات القادمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى