الرياضة الليبية

بالصور| التجمع الختامي لمنتخب رديف خليج سرت تحت 23 عامًا باجدابيا

تواصلت، اليوم الاثنين، فعاليات التجمع الختامي لمنتخب رديف خليج سرت تحت 23 عامًا، بملعب المدينة الرياضيه اجدابيا، والذي أنطلق يوم السبت الماضي.

وأشرف على التجمع الختامي لمنتخب رديف خليج سرت تحت 23 عاما، سعيد هاشم جمعة، المدرب العام، وارحيم أحمد، مساعد المدرب، وعلى سعيد، مدرب الحراس، والجارح عمران الجارح، الكرافق الاعلامي.

 

واستهدف تجمع فئة الرديف تحت 23 عامًا بنادي خليج سرت، مواليد 1999، 2000، 2001، التابعين لأندية خليج سرت، والصلول الخضر، والأجيال، والنخيل زله، ونجوم الخليج هراوه، والوادي الأحمر، والشباب الرياضي النوفليه، وصقور الخليج بن جواد، وراسكو راس لانوف.  

وكان سعيد هاشم، المدرب العام لمنتخب الرديف، قد أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه عقب انتهاء التجمع الأخير بمنطقة إجدابيا وضواحيها، سيتم الإعلان عن القوام الأساسي للفريق

يشار  إلى أن تجمع منتخب الرديف، والذي كان محددا له مطلع الأسبوع الجاري، قد تم تأجيله، بسبب هطول الأمطار الغزيرة على الطريق الرابط بين سرت إلى راس لانوف، ما جعل الطاقم الفني، المرافق من مدينة سرت، يفشل في الوصول إلى مدينة اجدابيا.

الجدير بالذكر أن التجمع الثاني لفئة الرديف تحت 21 عاما، والذي أقيم بالملعب الجانبي بالمدينة الرياضية سرت، قد انتهى يوم الجمعة الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى