الرياضة الليبية

يحيى الزليطني يوجه رسالة لجماهير الأهلي طرابلس بعد انتهاء مشواره مع الفريق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، فسخ التعاقد مع يحيى الزليطني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

يأتي ذلك بناء على توصية من التونسي جلال القادري، المدير الفني للزعيم، والذي أوصى بالاستغناء عن اللاعب لعدم الحاجة إلى مجهوداته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

الزليتني

 

بدوره، وجه الزليطني رسالة إلى جمهور الأهلي طرابلس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيها: “جماهير الأهلي طرابلس الوفية.. اليوم أختتم مشواري في النادي أغادركم حاملا ذكريات ودروس لا تحصى تعملتها .. إن أحسنت فمن الله.. وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي”.

وتابع اللاعب خلال منشوره :”أتقدم بجزيل الشكر لكل من كان يقف إلى جانبي في النادي.. وأخيرًا شكرا لكل مشجع أهلاوي ساندني وقال كلمة طيبة فيا.. وإن شاء الله القادم أفضل وصفحة وبداية جديدة على أمل مواصلة المسير وتحقيق المزيد من النجاحات.. أحمد الله وأشكره”.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس يخوض حاليا العديد من المباريات الودية على ملعب طرابلس الدولي استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيشارك الزعيم بداية من دور الـ32 بعدما قرر الاتحاد الأفريقي “الكاف” إعفاء الفريق من الدوري التمهيدي للبطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى