الرياضة الليبية

خاص| بالفيديو والصور.. صقور العمارات يتفوق على الملكية بربع نهائى دوري عادل الشحمة

تفوق فريق صقور العمارات، على منافسه فريق الملكية، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء الاثنين، ضمن منافسات دوري المرحوم عادل الشحمة للفئات السنية.

جاءت المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري المرحوم عادل الشحمة للفئات السنية، بغوط الشعال، نقوية وحماسية بين الفريقين، وبقيادة الحكم الدولي، عبد الجليل عبد العاطي.

 تقدم فريق صقور العمارات، عن طريق محمد التليسي، نجم الأهلي طرابلس، ثم عدل الدولي المعتصم المحمودي، نجم الصفاقسي التونسي ومنتخبنا الوطني، النتيجة، للملكية، وفي نهاية اللقاء ومع حماس كبير بين اللاعبين، يرسل الحارس طه خليل، حارس مرمى نادي المجد، كرة طويلة تلمس يد نظيره حارس مرمي فريق الملكية ثم تدخل شباكه وبعدها مباشرة ينتهي اللقاء بتأهل العمارات إلى الدور نصف النهائى.

الجدير بالذكر، أن مباريات الدور النصف النهائي من دوري المرحوم عادل الشحمة  للفئات السنية ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، فيما سيقام النهائي، يوم الأحد المقبل.

يشار إلى أن دورة المرحوم عادل الشحمة،انطلق بمشاركة 12 فريقًا، وتم تقسيمهم على مجموعتين، ليتأهل 4 فرق عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي أقيم في أجواء حماسية ليتأهل 4 فرق لنصف النهائي.

فى هذا الصدد، قال أحد أعضاء اللجنة المنظمة لدوري المرحوم عادل الشحمة، لموقع “ريميسا” :” اكتمل عقد فرق المربع الذهبي، بتأهل الكريمية والسامبا ونابولى و صقور العمارات، هناك جوائز قيمة تنتظر الفرق واللاعبين فى المباراة النهائية للبطولة، وأشكر كل من ساهم فى إنجاح هذا الحدث”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى