الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| طريق السور يفوز على مختلط أبوسليم والهضبة بثلاثية وديًا

حقق فريق طريق السور فوزًا كبيرًا على حساب نظيره مختلط أبوسليم والهضبة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الأحد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الميني فوت بنادي المحلة.

 

 

وأحرز ثلاثية طريق السور لاعبيه، عزو الرابطي (هدفين)، و الهدف الثالث عن طريق عبدالبديع أبوشرينتة، لاعب نادي المجد، بينما أحرز هدف مختلط أبوسليم والهضبة اللاعب الدولي محمد عبدالناصر لاعب نادي المدينة.

 

 

وقال محمد عبد الناصر، لاعب نادي المدينة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه عائد لتوه من الإصابة، لذا شارك في مباراة اليوم في اطار حرصه على العودة تدريجيًا لأجواء اللقاءات.

 

 

بينما قال مصطفى اللتوبيلي، منظم المباراة، إن المباراة تأتي في ظل توقف النشاط الرياضي وحرص اللاعبين على الالتقاء، متمنيًا أن تتخطى ليبيا أزمة فيروس كورونا قريبًا.

 

 

وقال وسيم احميد، لاعب نادي رفيق صرمان، إنه أصر على المشاركة في اللقاء في ظل توقف النشاط الرياضي، متمنيًا أن تكون المباراة قد حظيت بإعجاب الجماهير التي حضرت اللقاء.

 

 

بينما قال حسام بنينة، لاعب نادي الاتحاد والمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، إن هذه المباراة هي الأولى له بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الإصبع.

 

 

يذكر أن المباراة التي أدارها تحكيميا الحكم صالح العربي، شهدت حضور جماهيري مميز، وسط أجواء اتسمت بالروح الرياضية بين اللاعبين المشاركين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى