الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| كواليس اجتماع اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي للرياضات الإلكترونية

اجتمعت صباح يوم الأربعاء الموافق 8 يوليو 2020، اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي للرياضات الإلكترونية بمقر اللجنة الأولمبية بطرابلس، وذلك بدعوة من علي صابر، نائب رئيس اللجنة الأولمبية وبحضور رئيس اللجنة التسييرية للاتحاد علي التومي.

 

 تم خلال الاجتماعمناقشة عدة ملفات تخص الاتحاد والرياضات التي يشملها وكيفية المشاركات الداخلية والخارجية، إلى جانب التطرق إلى البدء في إجراءات الانتخابات للاتحاد.

 

 

من جانبه، أعرب علي صابر، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عن فخره بوصول عدد من الشباب إلى مستوى عال من التقنية الالكترونية. كما أعرب عن أمله أن تتمكن ليبيا من الحصول على تتويجات على المستوى العالمي في هذه الرياضة.

 

 

وقال صابر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الاجتماع تناول أيضا عدة مواضيع من شأنها الرقي بهذه الرياضة وإعادة تنظيمها من جديد، وأضاف: “سيكون للعبة إن شاء الله أندية في ليبيا وستتوسع قاعدتها من أجل الممارسين لهذه الرياضة”. مشددا على أنه تم وضع خطط استراتيجية لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدة انتشارها.

 

وحرص علي صابر  على توجيه الشكر إلى رئيس اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي للرياضات الإلكترونية وجميع أعضاء اللجنة وكل المهتمين بهذا النوع من الرياضة الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى