الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الملعب الليبي ينظم تظاهرة رياضية حاشدة لتكريم الراحل أحميده ميلاد

نظم مجلس إدارة نادي الملعب الليبي بطرابلس تظاهرة رياضية حاشدة تضمنت مبارة ودية لتكريم المرحوم أحميده ميلاد، نائب رئيس النادي السابق، والذي قدم الكثير من الجهد والعطاء للنادي طوال حياته.

 

 

 شهدت المبارة حضور جماهيري كبير وعدد من رؤساء الأندية الليبية والشخصيات الرياضية، كما شارك في المباراة نخبة من نجوم نادي الاتحاد وقدامى نادي الملعب الليبي.

وفي ختام الاحتفالية قام مجلس إدارة نادي الملعب بتكريم الأندية والشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام من بينها موقع “ريميسا”، وذلك لحضورهم وإثرائهم لهذه التظاهرة الرياضية.

وعلى هامش هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة حرص موقع “ريميسا” على إجراء لقاءات مع المشاركين …

عمر الفرجاني: لفتة طيبة تجاه من أعطوا النادي الكثير من الجهد والوقت

في البداية أكد عمر الفرجاني، عضو مجلس إدارة نادي الملعب الليبي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أن مباراة التكريم للراحل أحميدة ميلاد، تعد لفتة طيبة من شباب حي الأكواخ، ومن إدارة نادي الملعب الليبي تجاه رياضيين أعطوا الكثير والكثير من جهدهم وعطائهم لنادي الملعب، وكانت لديهم مسيرهم حافلة بالعطاء لأجيال النادي، مشددا على أن هذا هو أقل شيء يقدم لهم.

وقال الفرجاني، إن هذا المهرجان التكريمي لا يقتصر على رياضيي نادي الملعب الليبي فقط ولكن بمشاركة محبي وعشاق النادي دون استثناء وكذلك بمشاركة أخوة من أندية أخرى، مشيرا إلى أن مثل هذه المهرجانات تعطي دافعا قويا للأجيال القادمة لإقامة مثل هذه المهرجانات التي تعطي لكل ذي حق حقة في الرياضة، متمنيا أن يكون مسئولو نادي الملعب قد وقفوا في تنظيم هذه الاحتفالية الكبيرة.

جمال الجعفري: لمسة وفاء وعرفانا من نادي الملعب تجاه شخصية مخلصة

وعن مبادرة تكريم وتأبين نادي الملعب الليبي للمرحوم أحميدة ميلاد، قال جمال الجعفري، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه حضر بصفته رئيسا لنادي الاتحاد ومعه أعضاء من مجلس الإدارة ورئيس الجمعية العمومية كأسرة رياضية للمشاركة في تكريم وتأبين هذه الشخصية الطيبة.

وأضاف أن هذا التكريم يعد لفتة طيبة ولمسة وفاء خاصة من نادي المعلب الليبي تجاه نائب رئيس النادي الراحل أحميدة ميلاد، عرفانا منهم بما قدمه طوال مسيرته للنادي.

وعبر الجعفري عن سعادته بالتواجد في هذه التظاهرة الرياضية والتكريم للراحل أحميدة ميلاد، لافتا إلى أن نادي الاتحاد سيكون دائما بجانب الملعب الليبي في السراء والضراء وكذلك مع جميع الأندية الليبية، منوها إلى أنه سعيد بعودة الروح للحياة الرياضية في ليبيا.

محمد الصناني: أتمنى أن يتواجد الملعب الليبي قريبا في الدوري الممتاز

من جانبه أعرب محمد الصناني، نجم نادي الاتحاد السابق، عن سعادته بالتواجد في هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة بمناسبة افتتاح نادي الملعب الليبي بطرابلس، ولتكريم نائب رئيس النادي السابق.

وقال الصناني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “لنا الشرف بالتواجد مع أصدقائنا في نادي الملعب الليبي لمشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة التي نتمنى أن تكون انطلاقة حقيقة للنادي نحو الأفضل دائما في ظل إخلاص القائمين عليه وجماهيره الغفيرة”.

وأضاف أنه يتمنى للنادي الملعب التوفيق وأن يكون في أقرب وقت ضمن أندية الدوري الليبي الممتاز ويكون رقما صعبا لجميع الأندية خاصة في ظل مجلس الإدارة الحالي والجماهير المتحمسة لناديها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى