الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | كواليس الاجتماع الأول للاتحاد العام للكاراتية مع الاتحادات الفرعية

قال عماد علي محمد، الأمين العام للاتحاد الفرعي للكاراتيه طرابلس، إن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد برؤساء الاتحادات الفرعية، اليوم الأحد، شهد عرض الخطة السنوية الفنية والأكاديمية والرياضية للموسم 2020.

 

 

وأضاف محمد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الاجتماع وضع توصيات ستمثل نقلة نوعية للاتحاد من الناحية الفنية والإدارية، وتابع أن الاتحاد الفرعي طرابلس، يعمل وفقًا لأسس صحيحة لدفع عجلة العمل إلى الأمام، مؤكدًا أن برنامج 2020 يعد أفضل من البرامج السابقة.

من جانبه قال محمود التاجوري، عضو الاتحاد الليبي للكارتيه، أنه تم اتخاذ العديد من القرارات بالإجماع، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد عقد عدد من الدورات الداخلية والخارجية، بالإضافة للمشاركة في المحافل العربية والأفريقية، وأشار  إلى أن المنظومة التي تم وضعها الاتحاد ستمثل نقلة نوعية للعبة الكاراتيه وتساهم في تطوير اللعبة بشكل كبير.

وأضاف التاجوري أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية لاختيار عناصر المنتخب، منها المدرب واللاعبين والمعسكرات الخارجية والداخلية.

بدوره قال عبدالله السعيطي، رئيس الاتحاد الفرعي للكاراتيه بنغازي، إن توصيات الاجتماع سيتم جني ثمارها على مدار العامين المقبلين، مضيفًا أن الاجتماع شهد تدشين الموقع الرسمي للاتحاد الليبي للكاراتيه على الإنترنت.

وأضاف السعيطي أن الاتحاد الفرعي بنغازي سيحتضن دورة تدريبة للحكام والمدربين، بالتعاون مع خبراء من الجزائر، متمنيًا مشاركة الجميع بهذه الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى