الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| مؤيد اللافي ونجوم الكرة الليبية في مباراة ودية حماسية بجنزور

لم يمنع غياب النشاط الرياضي، لاعبي كرة القدم الليبية من ممارسة لعبتهم المفضلة، إذ التقى مجموعة من نجوم الدوري الليبي واللاعبين الدوليين والسابقين، في مبارة ودية حماسية على أرضية ملعب الكروان بجنزور.

 

 

المباراة، التي أقيمت أمس الخميس، شهدت حضورا كبيرا من النجوم في الملعب، ومن الجماهير في المدرجات، إذ حضر لأرضية الملعب نجم منتخبنا الوطني واتحاد العاصمة الجزائري مؤيد اللافي، ومحمد الغنودي، وزكريا اللافي، وأحمد زكي، وربيع اللافي، وعلي رحومة، وعمر عريبي، وعماد التريكي.

 

وقال “اللافي” في تصريحات خاصة لـ ريميسا: “المباراة كانت جيدة، تساعدنا على تخطي الفترة العصيبة، وفي النهاية أتمنى زوال الوباء الذي يهدد ليبيا والعالم، فيما قال علي أرحومة: ” أشكر أهل جنزور، نتمنى أنا يعم الأمان على الليبين”.

وقال عمادي التريكي: “أمسية كانت طيبة للجميع، ربنا يحفظ الليبيين، النشاط الرياضي متوقف ونحاول أن نكون قريببين من الأجواء الرياضيين، كما أن اللقاء فرصة لنعرف أحوال بعض وسط هذه الأزمة”.

 

وكانت قدشهدت جنزور أيضا قبل يومين، فعاليات المباراة الودية التي أقيمت،بين أصدقاء المدافع الدولي وفريق الاتحاد ناجي دراء وأصدقاء الدولي ولاعب فريق النصر ربيع اللافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى