الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | مؤيد اللافي يوجه رسالة للجماهير الليبية على هامش ودية نجوم دورينا

أشاد الدولي مؤيد اللافي لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بالمباراة الودية التي خاضها مع عدد من النجوم القدامي والحاليين لكرة القدم الليبية.

 

 

وعبر اللافي خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عن أمنياته بعودة الأمن والأمان للبلاد، وأن تعود ليبيا كما كانت من قبل وأفضل خلال الأيام القادمة.

ونوه في تصريحاته أن المباراة جاءت فرصة مواتية في ظل الأجواء التي تعيشها ليبيا والوطن العربي بشكل عام في ظل توقف النشاط الرياضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

واختتم اللافي تصريحاته بتوجيه رسالة للجماهير الليبية بشكل عام للتهنئة بعيد الفطر المبارك، سائلًا المولي أن تنعن ليبيا بالأمن والأمان وأن يزيح البلاء عن العبلاد.

وكان اللافي قد خاض مباراة ودية أمس الخميس علي أرضية ملعب الكروان بجنزور، في مباراة جمعت نجوم دورينا في أجواء رائعة وبحضور جمهور كبير.

وتواجد بالمباراة بخلاف اللافي، كل من محمد الغنودي وزكريا اللافي وأحمد زكي وربيع اللافي وعلي رحومة  وعمر عريبي وعماد التريكي.

ويتواجد اللافي في ليبيا خلال الوقت الحالي في ظل توقف النشاط الرياضي في الجزائر منذ شهر مارس الماضي، على خلفية تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى