الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – وسام البودي يُصرّح لريميسا عقب مباراة الأفريقي والقيروان

صرّح حارس المرمى المخضرم وسام البودي حامي عرين نادي الأفريقي درنة لموقع ريميسا بشكل خاص، عقب مباراة الأفريقي والقيروان في الدوري الليبي الدرجة الأولى.

وقال البودي: “لن نضع اللوم على فريق أضاع الوقت أو حكم استفزنا في المباراة الماضية، ولكن البدايات دائمًا ما تكون صعبة، خصوصًا أن فريقنا جديد من الشرق والغرب ومن تونس”.

وأضاف البودي: “اليوم أثبتنا للجميع أن الفريق قادم بقوة أمام فريق كبير، نادي القيروان الذي سجّل انتصاراً خارج أرضه في الجولة الأولى”.

وأردف البودي: “اليوم اللاعبون كانوا في الموعد والطاقم الفني حضر للمباراة بشكل جيد، وكذلك مجلس الإدارة أعد الفريق نفسيًا، وتعلّمنا من أخطاء المباراة الأولى، ونعِدُ جماهير الأفريقي أن انطلاقة الفريق ستكون من هذه المباراة، وسنُحقق ثلاث نقاط في المباراة القادمة كذلك”.

وأكمل البودي: “المباراة الماضية نحن تعادلنا ولم نخسر وهكذا البدايات دائمًا صعبة، ونعِدُ الجمهور بتحقيق النقاط الثلاث في قادم المباريات، والدوري مشواره طويل ليس مثل مباريات الكؤوس”.

وختم البودي: “هذا مجهود 25 رياضياً بالطاقم الفني وحراس المرمى الذين معي، وهم الدافع أن أكون في يومي، ونشكرهم لأنهم داعمون لي من الناحية المعنوية والحفاظ على الشباك هذا لكل الفريق وليس لي أنا فقط”ز

جدير بالذكر أن الأفريقي نجح في الفوز على القيروان بهدفين دون رد، في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب درنة البلدي في الأسبوع الثاني من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى