الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| وصول منتخب غينيا الاستوائية لملعب “السلام” استعدادا لمواجهة الفرسان

وصل لاعبو  منتخب غينيا الاستوائية إلى ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة من أجل خوض مواجهته أمام منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

وحرص موقع “ريميسا” الرياضي على التواجد ورصد وصول لاعبي منتخب غينيا الاستوائية قبل دقائق من انطلاق المباراة.  كما نشر “ريميسا” مقطع فيديو لوصول لاعبي منتخبنا في وقت سابق اليوم إلى ملعب المباراة.

وتحل غينيا الاستوائية ضيفا على منتخبنا قبل مواجهة الإياب في الجولة الرابعة يوم 15 نوفمبر الجاري. وأكد مدرب غينيا خوان ميشا أن مواجهة الفرسان “صعبة”، ولكنه أشار إلى رغبته في تحقيق الفوز.
 

ويدخل منتخبنا الوطني بقيادة المدرب على المرجيني، المباراة بدافع الفوز أيضا لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقع فرسان المتوسط  في المجموعة قبل السفر إلى غينيا.

 

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى