الرياضة الليبية

خاص | بروتوكولات الحجر الصحي تضعف فرص مشاركة “بن علي” أمام غينيا

علم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن مشاركة الدولي الليبي أحمد بن علي، لاعب كروتوني الإيطالي، مع منتخبنا الوطني الأول أمام غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا باتت “صعبة” بسبب بروتوكولات الحجر الصحي.

 

وكان بن علي يتشارو مع ناديه من أجل السماح له بتمثيل ليبيا في التصفيات الأفريقية، ولكن لابد أول من الخضوع لحجر صحي لمدة 14 يوما مما يصعب بشكل كبير لحاقه بمباراة الذهاب.
 

ومن المقرر أن يلتقي فرسان المتوسط بقيادة المدرب الوطني علي المرجيني مع غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بالقاهرة، وإيابا يوم 15 نوفمبر بغينيا.

 

وأكدت المصادر أن بن علي “حائر” بين فريقه والسفر إلى مصر خاصة مع صعوبة لحاقه بالمباراة الأولى في ظل ضرورة الالتزام ببروتوكولات الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 

 

 

ويحتاج المنتخب الوطني بقيادة على المرجيني  لخدمات وخبرات نجم كروتوني خاصة بعد إصابة محمد المنير نجم لوس أنجلوس الأمريكي، وإسماعيل التاجوري نجم نيوروك سيتي الأمريكي بفيروس كورونا. وأصبح من شبه المؤكد تقريبا عدم تمكن الثنائي من الالتحاق بمعسكر المنتخب لخوض مواجهة الذهاب على الأقل.

 

 

يشار إلى أن المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى