الرياضة الليبية

خاص| بعثة المنتخب الوطني تصل طرابلس وتنطلق غدًا لمدينة زوارة لبدء المعسكر

أكد كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن بعثة الفرسان وصلت اليوم الاثنين إلى فندق باب البحر بالعاصمة طرابلس، تمهيدا للمغادرة إلى مدينة زوارة غدًا الثلاثاء، من أجل بدء معسكر فرسان المتوسط المغلق.

وقال الترهوني، إن بعثة المنتخب ستصل غدا إلى مدينة زوارة لبدء المعسكر والتدريبات على ملعب نادي الجزيرة زوارة، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال عينات فحص اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا المستجد، مشددا على أن المعسكر سيجري وفقا للإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة بالدولة.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة علي المرجيني،  قدا أعلن قبل أيام قائمة الفريق التي تستعد للدخول المعسكر  والمقرر له في الفترة من الثامن من سبتمبر حتى الـ23 من الشهر نفسه استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم : “أحمد عبدالسلام عزاقة، ومراد الوحيشي، وفتحي الطلحي، وعبدالحكيم التريكي، وأسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومعاذ العمامي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله”.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني مباراتين وديتين في تونس خلال شهر أكتوبر المقبل، في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة المتمثلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى