الرياضة الليبية

خاص | بودبوس: انتظر عودة الدوري بفارغ الصبر ..والوقت مبكرا للحديث عن مستقبلي

أعرب إبراهيم بودبوس، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حمام الأنف التونسي، عن سعادته الغامرة بعودة فريقه للتدريبات، بعد غياب طويل.

 

وقال إبراهيم بودبوس في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إنه سعيد بالعودة للتدريبات بعد غياب طويل، مشددا إنه ينتظر عودة منافسات الدوري المحلي، بفارغ الصبر.

 

وأوضح بودبوس، إن العودة للتدريبات، كان بنظام المجموعات، حيث تم تقسيم لاعبي حمام الأنف، لعدد 3 مجموعات لمدة أسبوع، بعد ذلك سيدخل الفريق في معسكر مغلق لمدة أسبوعين، انتظارا لاستكمال باقي الموسم في شهر أغسطس المقبل كما تم الإعلان عليه مسبقا.

ؤ

 

وعن استمراره مع حمام الأنف، أشار إلى أن الوقت لايزال مبكرا للحديث عن ذلك، إلا أن رغبته الأولى هي الاحتراف وإثبات نفسه، وهذا هو الفيصل في قراره المقبل.

وكانت المصادر الخاصة لـ”ريميسا”، قد قالت إن عقد إعارة بودبوس مع حمام الأنف، ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، ولكن إدارة النادي التونسي، ترغب في تمديد عقد إعارة اللاعب لمدة 3 أشهر إضافية.

ونوهت المصادر إلى أن إدارة حمام الأنف ترغب في الإبقاء على خدمات بودبوس في ظل إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم استكمال الموسم الرياضي 2019/ 2020، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، بحيث يتم استئناف منافسات الدوري التونسي 2 أغسطس المقبل، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر 2020.

وأوضحت المصادر أن مسئولي نادي حمام الأنف دخلوا في مفاوضات جادة مع نظرائهم في النادي الأهلي بنغازي من أجل إقناعهم بالموافقة على تمديد عقد بودبوس خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا خلال الوقت الحالي نظرا للظروف الأمنية وانتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى