الرياضة الليبية

خاص | تأخر عودة السلتو إلى مصر تثير التساؤلات بشأن مستقبله مع الاتحاد

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن موقف اللاعب الدولي الليبي أنيس السلتو، مع ناديه الاتحاد السكندري المصري، بات غامضا بعدما تأخر اللاعب في العودة إلى مصر منذ سفره إلى ليبيا للاطمئنان على عائلته.

وكان السلتو، مهاجم زعيم الثغر، قد غادر مصر متوجها إلى ليبيا يوم الاثنين الموافق 29 يونيو الماضي، وأكد اللاعب أنه سافر من أجل الاطمئنان على عائلته لأنه لم يحصل على أجازة كبقية اللاعبين الأجانب، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير مصرية عن وجود أزمة بين اللاعب والطاقم الفني للاتحاد.

وقالت المصادر إن السلتو عندما وصل إلى ليبيا أكد أنه سيعود إلى مصر خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير، بعدما يقضى أجازة يطمئن فيها على عائلته في طرابلس، ولكن مر حتى الآن أكثر من أسبوعين ولم يعد اللاعب إلى مصر للانتظام في تدريبات سيد البلد.

وأشارت المصادر إلى أنه ما زاد موقف اللاعب غموضا هو خوضه لمباراة استعراضية مع بعض نجوم الدوري الليبي على أرضية ملعب ترابي، وهو ما يخالف تعليمات الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة طلعت يوسف الذي يمنع اللاعبين من خوض مباريات ودية تجنبا للإصابات.

وشارك السلتو في مباراة فريق مختلط عين زارة أمام فريق أصدقاء “الجلمود”، والتي أقيمت على أرضية الملعب الترابي بمدرسة الفردوس بعين زارة، وتمكن السلتو من تسجيل هدف التعادل لأصدقاء الجملود في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وعقب المباراة رفض السلتو الإدلاء بأي تصريحات لمراسل موقع “ريميسا” الذي حاول سؤاله عن موقفه من العودة إلى نادي الاتحاد، والرد على الأخبار التي تشير إلى وجود أزمة بينه وبين الطاقم الفني لسيد البلد.

الجدير بالذكر أن السلتو غاب عن 3 مسحات أجرها لاعبو الاتحاد السكندري للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كما غاب السلتو عن تدريبات فريق الاتحاد الجماعية التي انطلقت الأسبوع الماضي تحت قيادة طلعت يوسف وجهازه المعاون في إطار برنامج الإعداد لخوض ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى