الرياضة الليبية

خاص | تكليف العمامي وصالح بالخير لعقود فريق الكرة بالتحدي بنغازي

قررت إدارة نادي التحدي بنغازي، تكليف الثنائي، علي مفتاح العمامي، ومحمد صالح بالخير، بالإشراف الكامل على إنهاء كل الإجراءات الإدارية و اللوجستية، للعقود المبرمة مع لاعبي الفريق الأول لكره القدم بالنادي والتواصل مع الاتحاد العام للعبة بالخصوص.

ويعمل نادي التحدي بنغازي، حاليا على ترتيب أوراقه، وتنظيم عمله داخل قطاع الكرة، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، الذي بات على الأبواب.

 

وكان مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي التحدى بنغازي، قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي، عن عودة المدرب الوطني صالح رحيل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالفهود في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

 

وسبق لرحيل، المدافع السابق لفريق التحدي، أن تولى مهمة تدريب الفريق الأول للفهود لأول مرة في الموسم الرياضي 2017 – 2018 ونجح في قيادة الفريق لتحقيق الترتيب الأول في المربع الذهبي المؤهل للمشاركة الأفريقية على حساب فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد.

تجدر الإشارة أن نادي التحدي هو أحد أندية كرة القدم في ليبيا، ويقع مقر النادي في منطقة الصابري في مدينة بنغازي ويعد أول فريق ليبي يحصل على البطولة من خارج العاصمة طرابلس، و هو ايضا أول نادي ليبي يحصل على الكأس الممتازة وذلك عام1997 ، و التحدي هو آخر فرق مدينة بنغازي حصولا على بطولة الدوري عام1997.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى